نبذة عن الشركة

الإبداع مصدر إلهامنا

تم تأسيس شركة جنان العقارية في مطلع العام 2009م على ايدي كفائات محلية وخليجية مكونة من رجال اعمال بارزين وشركات ذات خبرة ضليعة في عالم الاستثمار والتشييد. و قررت الشركة منذ تأسيسها ان تكون مطورا عقاريا مختصا في تلبية الطلب العقاري المتمثل في الوحدات السكنية والمرافق التجارية عالية الجودة ، المبنية باستخدام احدث اساليب البناء عالميا.

اختارت جنان ان تكون انطلاقتها من المملكة العربية السعودية ، وتحديدا المنطقة الشرقية ، لما تشهده من توسعات و نمو في الصناعة و التجارة. حيث تعتبر المنطقة الشرقية عاصمة الصناعات في المملكة . كما يتمركز بها معظم المكاتب الإدارية الرئيسيية للشركات العالمية المختصة بالخدمات النفطية و الصناعات البتروكيميائية و الاخرى منها. وفي المملكة تجاوز الناتج المحلي الإجمالي لقطاع الإنشاءات والمشاريع 2.1 تريليون ريال في حين بلغت مساهمته في الناتج المحلي غير النفطي ما نسبته 9.68%.

التوسع التجاري و الصناعي في المنطقة الشرقية وسائر مناطق المملكة انعكس بشكل مباشر على قطاع التشييد والعمران، وتنامت الحاجة الى العقارات السكنية بنسب عالية نظرا لعوامل الجذب الاستثماري و الوظيفي في المنطقة. والمحرك الاكبر لارتفاع الطلب على الوحدات السكنية هو نمو نسبة الفئة العمرية الشابة في المجتمع الباحثة عن المسكن الذي يلبي متطلباتهم الحياتية ويتناسب مع احتياجاتهم اليومية، وهذا هو الركن الاساسي الذي تأسست عليه جنان، وهو تلبية إحتياجات السوق العقارية للفئة الشابة التي تشكل حوالي 60% من اجمالي عدد سكان المملكة ، بمعايير و مواصفات عالمية تتناسب مع عاداتنا وتقاليدنا المحلية؛ تقدم حلولا حقيقية عالية الجودة لمساكن في متناول الأجيال الصاعدة.

تتولى شركة جنان حاليا تطوير مشاريع عدة تتجاوز قيمتها 6 مليارات ريال سعودي، تشترك جميعها بتميزها بجودة تخطيطها وتفاني تفاصيلها و تخضع جميع المشاريع لادارة دقيقة في جودة التصميم و التنفيذ لضمان منتج عقاري مستدام يضمن لمقتنيه الراحة و تلبية الإحتياجات.

وتتنوع مشاريع الشركة في اهدافها بين السياحي و السكني و الاستثماري لتحتضن جنان مكونات السوق العقاري كاملة ، مؤثرة في نموه وتوجهاته بشكل فعّال.

تتطلع جنان ان تكون الشركة الرائدة في التطوير العقاري في المملكة. و تثق جنان تماما بقدرتها على تحقيق ذلك لما تستند عليه الشركة من مؤسسين و طاقم عمل مكون من خبرات عالمية متخصصة. كما تفتخر جنان بتكوينها علاقات عالمية ممتازة مع مكاتب استشارية رائدة عدة تعتبرها جنان شركاء لنجاح مشاريعها التنموية المتعددة.