أعضاء مجلس الإدارة

الأستاذ/عبد المحسن الراشد

خريج جامعة سياتل الأمريكية، يمثل مجموعة راشد الراشد التي تعد إحدى المؤسسات العريقة والرائدة بالمملكة العربية السعودية في مجال التجارة، والتصنيع، والخدمات، والاستثمار. كما تعد المجموعة مستثمرًا رئيسيًا في قطاع العقارات، حيث تملك بنكًاً ضخمًا متخصصًا في مجال الاستثمار. كما أن السيد عبدالمحسن الراشد عضو في العديد من مجالس إدارات شركات مرموقة ذات سمعة طيبة في المنطقة .

الدكتور بسام بن محمد بودي

حائز على شهادة الدكتوراه في التسويق الدولي من جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، بالإضافة إلى شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، وشهادة بكالوريوس في هندسة الأنظمة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران. ويعد الدكتور بسام بودي شخصية بارزة في قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية، ويشغل منصب نائب الأمين العام لغرفة تجارة المنطقة الشرقية.

كما أنه لعب دورًا أساسيًا في تطوير العديد من المشاريعٍ، إلى جانب تطوير تشريعات جديدة في عالم الأعمال. كما يملك استثمارات مختلفة في قطاع التجزئة، فضلا عن أنه عضو مجلس إدارة في الجانب السعودي لمنظمة القيادات العربية الشابة.

طارق التميمي

حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة وايت وورث في واشنطن، ويمثل مجموعة التميمي أحد أكبر المجموعات التجارية في المنطقة. والسيد طارق عضو في مجلس المنطقة الشرقية ويرأس لجنة التنمية الاقتصادية، كما شغل العديد من المناصب الهامة في جميع أنحاء المنطقة.

مشعل بن عبدالعزيز النصار



طلال بن أحمد الضبيب



ناصر بن عبدالعزيز الأنصاري



علي بن عبدالعزيز التركي



ماجد بن ابراهيم الجميح



منصور المبارك

حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة وسترن ميتشجان. يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في شركة أعيان كابيتال. كما أنه رئيس مجلس إدارة شركة رساميل للهيكلة المالية، ونائب رئيس شركة عين للتأمين التكافلي.